خط أحمر
الأحد، 27 أكتوبر 2024 11:27 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

فيديو بمطار القاهرة يكشف مفاجأة في قضية سعد الصغير

خط أحمر

قدم طارق جميل سعيد، محامي سعد الصغير، لهيئة المحكمة التي تنظر محاكمته، فيديو للحظة وصول المغني الشعبي إلى مطار القاهرة، وفيديو آخر قدم فيه أحد الأشخاص، وهو منظم حفلات، هدية إلى المتهم عبارة عن سجاير الفّب، التي ضبطت بحوزة المطرب الشعبي.

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي، نظر جلسة محاكمة المطرب سعد الصغير.


وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر أثناء فحص حقائب المتهم وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك تم ضط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

فيديو مطار القاهرة قضية سعد الصغير خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة