خط أحمر
الأحد، 27 أكتوبر 2024 11:19 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

علي نور: كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل رسالة أمل وثقة بقدرة المصريين

خط أحمر

ثمن النائب علي نور حسين عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أن رسائل الرئيس ليست استذكارا للحظة النصر فقط، بل هو استحضار لروح التحدي والإصرار والتضحية، تلك الروح التي لا تزال ضرورية لمواجهة التحديات الراهنة، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو تنموية.

وتابع نور حسين، في تصريح صحفي صحفي له اليوم، أن الرئيس السيسي من خلال تذكيره بالتحديات التي واجهت مصر عقب هزيمة 1967 وما تلاها من جهود مضنية، أراد توجيه رسالة مفادها أن الشعوب الحية لا تستسلم للظروف، وأنه يمكن دائماً التغلب على العوائق إذا ما توافرت الإرادة والعزيمة.

وأكد عضو صناعة البرلمان أن الربط بين انتصارات أكتوبر والتحديات الحالية يحمل في طياته رسالة أمل وثقة بقدرة المصريين على تحقيق التقدم في مسيرة البناء والتنمية بنفس الإصرار والروح التي أدت إلى النصر في أكتوبر.

وأشاد النائب علي نور حسين، بتوجيهات الرئيس بإطلاق اسم الحاجة فرحانه الفدائية البطولية السيناوية على أحد الأحياء بسيناء، قائلا: الرئيس سيظل إنسانا وأبا وداعما لكل مصري.

علي نور احتفالية اتحاد القبائل خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة