خط أحمر
الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:27 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

رفع 1515 طن قمامة خلال حملة نظافة مكبرة بكفر الشيخ

خط أحمر

كثفت الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جهودها لرفع القمامة والأتربة والمخلفات من الشوارع، وذلك خلال حملة نظافة مكبرة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات التي جاءت تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن والوحدات القروية، عن رفع 1515 طن قمامة، وجرى نقلها عبر سيارات الوحدات المحلية إلى المقالب الرئيسية للتخلص الآمن منها.

وفي سياق آخر، وجه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بتكثيف الحملات المرورية على مستوى المحافظة، وذلك تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن والتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك عقب زيادة أسعار المحروقات.

وشملت هذه الحملات متابعة دورية على محطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بها وعدم وجود أي تجاوزات، كما تمت مراقبة سيارات الأجرة للتأكد من التزامها بالتعريفة المحددة وعدم زيادة الأجرة على المواطنين.

وفي سياق متصل، وجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات المرورية على مدار اليوم، مع التركيز على تنظيم مواقف السيارات والتعامل بحزم مع أي مخالفات يقوم بها سائقو السيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما شدد محافظ كفر الشيخ على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية لتحقيق الانضباط المروري، داعيًا الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات مرورية من خلال الخطوط الساخنة المخصصة لذلك.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة