خط أحمر
السبت، 5 أكتوبر 2024 07:27 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

علي نور: نصر أكتوبر ملحمة خالدة نستلهم منها العزيمة لمواجهة التحديات الراهنة

خط أحمر

قال النائب علي نور حسين، عضو مجلس النواب، إن حرب أكتوبر ستظل ملحمة خالدة تتناقلها الأجيال، بعد بطولات كبيرة وشجاعة من جانب القوات المسلحة المصرية، ومعركة أعادت لمصر هيبتها وكرامتها والعزة للمصريين وانهى عار الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت نور حسين، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية، وروحًا تستلهم منها الأجيال الوطنية المخلصة والتضحية والفداء من أجل الوطن، مطالبا بضرورة الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية وتلاحم الدولة المصرية بمؤسساتها الوطنية ورجالها الأوفياء وتماسكهم، للتصدي لأي عدوان أو تربص بمصر وشعبها.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن حرب أكتوبر أثبتت أن القوات المسلحة المصرية، هى الحامية لتراب الوطن والتصدي للأعداء، مشيرا إلى أن التلاحم الشعبي صنع للدولة المصرية صخرة صلبة وكان الجندي المجهول وراء نصر اكتوبر العظيم.

وأكد أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل أعظم اللحظات الفارقة في تاريخ مصر الحديث، والتي سجلها أبطال أوفياء في صفحات التاريخ بأحرف من نور، مؤكدًا أن تلك اللحظات سيظل يفخر بها المصريون جميعًا.

واختتم النائب علي نور حسين، أن معجزة نصر أكتوبر ستظل شرف العسكرية المصرية والانتصار العظيم في كل العصور الذي استعاد سيناء، قائلا: ما تقوم به القيادة السياسية اليوم من تعمير وتنمية لسيناء اليوم، هو رد الجميل لهذه البقعة الطاهرة من أرض مصر وأهلها.

علي نور حسين مجلس النواب نصر أكتوبر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة