خط أحمر
السبت، 5 أكتوبر 2024 07:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

عادل حجازي: مشروع رأس الحكمة التنموي تعزيزا للشراكة المصرية الإماراتية ودعم روافد الاقتصاد الوطني

خط أحمر

قال النائب عادل حجازي عضو مجلس الشيوخ، إن إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، يعزز الشراكة الإماراتية المصرية في هذا المشروع وإبراز التزام الدولتين بتطوير مشاريع تنموية طموحة تسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير فرص عمل جديدة.

وأكد "حجازي"، في تصريح صحفي له اليوم، أن الإمارات دائمًا ما كانت شريكًا داعمًا لمصر في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية، ويعتبر مشروع رأس الحكمة استمرارًا لهذه الشراكة، وتعزيز ثقة المستثمرين في المناخ الجاذب للاستثمار في مصر والتزام أيضا القيادة المصرية بتقديم التسهيلات والحوافز التي تشجع على جذب الاستثمارات الأجنبية.

ولفت عضو مجلس الشيوخ أن مشروع رأس الحكمة التنموي سيساهم في تعزيز النهوض بقطاع السياحة، وبالتالي دعم روافد الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن منطقة رأس الحكمة تمتلك إمكانيات سياحية هائلة، وستسهم الاستثمارات الضخمة في البنية التحتية في تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.


وأضاف النائب عادل حجازي، أن مشروع رأس الحكمة بعد استكماله سيتحول بعد ذلك لنموذج الاستثمار المتكامل الذي يدمج بين القطاعين الخاص والعام، مما سيسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق نمو مستدام طويل الأمد.

مشروع رأس الحكمة الشراكة المصرية الإماراتية مجلس الشيوخ خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة