خط أحمر
السبت، 21 سبتمبر 2024 03:47 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب أولمبيك أقبو يمدح لاعبيه بعد الفوز على شباب مقرة بالدوري الجزائري

خط أحمر

امتدح التونسي معز بوعكاز، المدير الفني لفريق أولمبيك أقبو، لاعبيه بعد الفوز التاريخي للفريق في أول مباراة له بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وتغلب أولمبيك أقبو على ضيفه نجم شباب مقرة بهدف وحيد سجله عبد الحق عسكر، في الدقيقة السادسة من المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وقال بوعكاز، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد نهاية المواجهة:" يتعين عليّ أن أشكر اللاعبين على أدائهم طيلة المباراة والمسؤولين الذين عملوا كل ما بوسعهم حتى نكون في أحسن الظروف".

وأضاف:" المباراة لم تكن سهلة لأنها أول مباراة لفريق أولمبيك أقبو في دوري المحترفين. أعتقد اننا قدمنا أداء مشرفا، حاولنا تسجيل الهدف الثاني وضيعنا ركلة جزاء، ورغم ذلك ثقة اللاعبين لم تهتز وحاولنا مجددا التسجيل لحسم مصير المباراة".

من جانبه دق اليامين بوغرارة، المدير الفني لشباب مقرة ناقوس الخطر، على خلفية الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق والتي نجم عنها تأخر في سداد رواتب اللاعبين.

وتوجه بوغرارة، بنداء عاجل للسلطات الحكومية المحلية من أجل التدخل لمساعدة الفريق على تجاوز أزمته المالية الصعبة، وتمكين الفريق من شركة راعية تساعده على إنهاء الأمور العالقة به.

وقال بوغرارة، لوسائل الإعلام بعد المباراة: " من واجبي دق ناقوس الخطر الآن، على السلطات الولائية مواصلة دعم الفريق الذي يتواجد في وضعية لا يحسد عليها، وإيجاد شركة راعية للتخفيف من وطأة الأزمة المالية".

وأضاف: " كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة لنا خاصة من الناحية الذهنية. ركزنا في إعداد اللاعبين على العامل السيكولوجي بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق. أشكر إدارة اللاعبين على جهودها التي سمحت لنا بخوض معسكرين إعداديين".

مدرب أولمبيك أقبو شباب مقرة الدوري الجزائري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة