خط أحمر
السبت، 21 سبتمبر 2024 03:49 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

خط أحمر

يميل مواليد برج الدلو إلى تحليل الخيارات المتاحة أمامهم بعناية، إنهم لا يتسرعون فى اتخاذ القرارات، بل يفكرون فيها بعناية ويزنون الإيجابيات والسلبيات قبل أن يقرروا الخطوة التالية.

برج الدلو فى حظك اليوم 20 سبتمبر

مولود برج الدلو بارع فى التفاوض والتواصل مع الآخرين، وهم يتجنبون الصراعات قدر الإمكان، ويحاولون دائما الوصول إلى حلول وسط ترضى جميع الأطراف، ويفضلون السلام والتناغم فى علاقاتهم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

كن منتجاً وركز على العمل جيداً، سيكون لدى متخصصى تقنية‏ المعلومات والأكاديميين ومندوبى المبيعات جدولا زمنيا مزدحما، بينما سيشهد رجال الأعمال الذين يتعاملون مع البناء وتجهيز الأغذية والضيافة والرعاية الصحية عوائد جيدة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية اليوم قد تشهد تطورًا إيجابيًا، إذا كنت فى علاقة فستلاحظ انسجامًا أكبر مع الشريك، وإذا كنت عازبًا قد تلتقى شخصا يجذبك بشكل غير متوقع.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب إزالة جميع الأطعمة الدهنية من نظامك الغذائى، واملأ القائمة بالسلطات والخضراوات الورقية الخضراء، يجب على أولئك الذين يعانون من مشاكل الأعصاب والحموضة توخى الحذر، ولا مانع من ممارسة الرياضة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تثق فى أى شخص فى الأمور المالية بشكل أعمى، فقد يواجه بعض رجال الأعمال مشاكل فى الشراكات، ما يتسبب فى حدوث مشكلات فى جمع الأموال، قد تمضى قدما فى خطة تجديد المنزل أو شراء الأجهزة الإلكترونية، وقد تنجح أيضا فى سداد جميع المستحقات المتأخرة.

برج الدلو حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة