خط أحمر
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:13 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تشكيل لجنة من الأندية تشارك الرابطة مقترحات دوري 2025_2026

خط أحمر

بعد نجاح الأندية بالتعاون مع الرابطة في الاتفاق علي موسم استثنائي، صاحبه انتقال حال ثقة كانت مفقودة بين جميع الأطراف في وقت سابق، تم الاتفاق بين رؤساء الأندية علي تشكيل لجنة من بينهم، تمثل الأندية و يكون دورها الاجتماعات المستمرة مع الرابطة للمشاركة في كل ما يخص نظام المسابقات فى المستقبل القريب وتحديدا موسم 2025-2026، حتي يكون هناك توحيد جماعي للآراء، بهدف فرض العدالة بين الجميع ما يلغي فكرة مجاملة ناد علي حساب آخر أو تعمد ظلم ناد آخر، وفى نفس الوقت ضمان انتظام المسابقات دون تأجيلات تضر المواعيد المفترضة.

واذا كان الاتفاق تم علي تشكيل تلك الجنة المذكوره اعلاه.. فلم يتم تسمية أعضائها بعينهم وتم ترك الباب مفتوح للمناقشة والتدوال في وقت لاحق قريب لا يتجاوز موعد انطلاق الدوري الجديد، وربما يحدث ذللك ويتم تشكيل الأندية بأسمائها قبل موعد قرعة الدورى الجديد المقرر لها منتصف أكتوبر المقبل.


ويبدو إنه قد الأقرب أن تضم لجنة الأندية الموازية للرابطة بحسب الترشيحات كلا من رئيسا الأهلي والزمالك لمنح تلك اللجنة قوة ومعهم محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، أيمن الشريعي رئيس إنبي،أنسي ساويرس رئيس زد ،كامل أبو علي رئيس المصري، ومحمد أبو العينين رئيس سيراميكا.

لجنة من الأندية مقترحات دوري 2025 2026 خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة