خط أحمر
الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 08:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

بالإنفوجراف.. وزارة الشباب والرياضة تصدر حصادها الأسبوعي لأهم الأنشطة والبرامج والفعاليات

خط أحمر

أصدرت وزارة الشباب والرياضة تقريرها الأسبوعي بالإنفوجراف، والذي يتضمن أهم اجتماعات وزيارات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى أهم انشطة وبرامج قطاعي الشباب والرياضة بالوزارة، وبعض الفعاليات مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، والتي تم تنفيذها خلال الفترة من 7حتى 12 سبتمبر 2024، ونستعرض أهمها في التقرير التالي:
- شهد الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، افتتاح فعاليات النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي، تحت شعار "إعلام رياضي محترف"، لمناقشة التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات، عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل يقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.
- اجتمع الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، لمناقشة كافة الملفات الاستثمارية والاقتصادية المتاحة، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري باستاد القاهرة الدولي.
- التقي الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية، لبحث إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في نادي النادي بأكتوبر، لتعميم التجربة في مختلف المنشآت الشبابية والرياضية.
- شهد الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسي- وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، بهدف تعزيز وتوسيع التعاون في مجالات الدراسات والبحوث والتوعية والتدريب، وتحسين جودة الخدمات والأنشطة المقدمة بمراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.
- عقد الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، والسيد محمد عبد اللطيف- وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مشتركًا لمناقشة أوجه الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري.
- استقبل الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية بعد انتهاء المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، بعد حصولهم على 7 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات.
- استقبل الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن الشهابي- محافظ دمياط، لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالعملية الإنشائية في عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.
- وقع الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، بروتوكولي تعاون في مجال الشباب والرياضة مع وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية الكويتية المشتركة التي انعقدت في القاهرة.
- استقبل الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، وفد شركة مدن للتطوير العقاري لدراسة إنشاء الأكاديمية الرياضية الأولى في مصر والشرق الأوسط للموهوبين في كرة القدم، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، كما تناول اللقاء مباحثات حول تطوير المركز العالمي لتدريب المرتفعات بسانت كاترين، المدينة الرياضية بسيدي عبد الرحمن في العلمين، ونادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى المدينة الشبابية والرياضية بمدينة العالمين الجديدة.
- عقد الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً موسعاً مع السيد فينج هو- رئيس مجلس إدارة شركة دافينج الصينية، وذلك لبحث سبل التعاون والاستثمار في مجال الرياضة وتعزيز الشراكات بين شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية والشركة الصينية.

3e5d62211b61.jpeg
407dfebcc2b3.jpeg
bc9004e2bdb0.jpeg
ea43a55967f0.jpeg
ebf05da832f3.jpeg
الإنفوجراف وزارة الشباب والرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة