خط أحمر
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 04:11 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024

خط أحمر

برج العذراء محافظ ومجتهد ولديه حس عميق بالإنسانية على الرغم من أنه قد يبدو غير مبالٍ، إلا أن برج العذراء فى الواقع شخص عاطفى يختار رفاقه بحكمة بعد مراقبة دقيقة على مدى فترة طويلة من الزمن.

برج العذراء في حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

يتمتع برج العذراء بعين ثاقبة لكل التفاصيل الصغيرة، ويزدهر فى البيئات التى يمكنه فيها استخدام مهاراته العملية والتنظيمية مع ذلك، فإن سمات برج العذراء واهتمامه بالتفاصيل قد تؤدى إلى الإفراط فى التفكير والقلق.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يجد الطلاب خيارًا وظيفيًا جديدًا من خلال صديق أو مرشد قد ينتهى بك الأمر باختيار هذا كمهنة لك من المستحسن إجراء بحث شامل قد يشعر المحترفون اليوم بارتفاع فى الطاقة إنه يوم جيد لبدء أى مشروع سيثبت المرؤوسون أنهم مفيدون، ستلعب دور قائد فريق جيد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، ورغم أنك لا تشعر بالرغبة في ذلك، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك، أنت وحدك من يمكنه أن يقرر ما إذا كنت ستسمح للتجارب الماضية بتعزيز عزيمتك، إن الطريقة التي تفسر بها الماضي سيكون لها تأثير كبير على قرارك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو إنقاص بعض الوزن، فإن هذا اليوم مثالى لاتخاذ الخطوات الأولى الجريئة نحو النظام الجديد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون حذراً للغاية عند التعامل مع الأشخاص الحساسين، كما أنه وقت المواجهة واتخاذ القرارات، قد تضطر إلى مواجهة مواقف غير مريحة كنت تتجنبها وتتخذ بعض القرارات الصعبة، ومع ذلك ستكون قادراً على اتخاذ القرار الصحيح حتى تحت الضغط.

برج العذراء حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة