خط أحمر
الجمعة، 13 سبتمبر 2024 05:46 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الغاني جوردان أيو ينتقل إلى ليستر سيتي

خط أحمر

انتقل المهاجم الغاني جوردان أيو، اليوم الجمعة، من كريستال بالاس للانضمام إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، لمدة موسمين.

وانضم جوردان أيو (32 عاما) إلى ليستر سيتي، العائد مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لما أعلن الجمعة الناديان.

وانضم المهاجم الذي ولد وتدرب في مرسيليا، حيث بدأ مسيرته الاحترافية، إلى "النسور" في صيف 2018، بداية على سبيل الإعارة من سوانسي سيتي قبل أن ينضم إلى النادي بشكل دائم.

ومع فريق جنوب لندن، شارك جوردان أيو، نجل النجم عبيدي بيليه وشقيق أندريه وإبراهيم أيو، في 212 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 23 هدفا وصنع 22 تمريرة حاسمة في 6 مواسم.

علق المهاجم، حسب ما نقل ناديه الجديد، على انتقاله إلى بطل الدوري موسم 2015-2016: "كلاعب، عندما تسمع أن المدرب يريدك، فهذا يجعلك ترغب في المجيء والعمل معه لمحاولة التطور".

وتابع: "أنا هنا للعمل بجد ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

وسينضم المهاجم الغاني الدولي (104 مباريات، 28 هدفا) إلى صفوف فريقه الذي يلعب خارج قواعده أمام فولهام السبت، وفقا لما تم تحديده.

بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية (تشامبيونشيب) في عام 2023، عاد ليستر سيتي إلى النخبة هذا الموسم بعد فوزه بلقب بطولة الدرجة الثانية في العام الماضي.

وخسر فريق "الثعالب" عراب صعوده مدربه الإيطالي إنتسو ماريسكا اثر رحيله إلى تشلسي، ليحل ستيف كوبر المدير الفني السابق لنوتنجهام فورست بدلا منه.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة