خط أحمر
الأحد، 29 سبتمبر 2024 12:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

شركة بيراميدز: من شموخ أهرامات الجيزة إلى بريق أضواء باريس

خط أحمر

شركة بيراميدز للتطوير العقاري: اسم مصري يسطع في سماء التطوير العقاري العالمي

أصبحت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، المعروفة عالميًا باسم Pyramids Developments، من الأسماء اللامعة في مجال التطوير العقاري على مستوى العالم، وقد حققت هذه السمعة الواسعة بفضل تنفيذها لمجموعة من المشاريع التي رفعت اسم مصر عاليًا على الساحة الدولية، بدأت شركة بيراميدز العقارية نشاطها في مصر عام 1984، ومن ثم توسعت إلى فرنسا عام 1989 تحت قيادة المهندسين هشام الخولي وأخيه علاء الخولي.

وعلى مدار السنوات، تمكنت شركة بيراميدز العقارية من تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الهامة داخل مصر وخارجها، وعملت شركة بيراميدز على تطوير أكثر من 11 مشروعًا في العاصمة الإدارية ومدينة الجلالة، إلى جانب تنفيذ مشاريع بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية، وقد أدى هذا النشاط الواسع إلى وصول حجم استثمارات شركة بيراميدز العقارية إلى ما يقارب 1.2 مليار يورو، مما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تلتزم دائمًا بتلبية احتياجات السوق العقاري المصري المتنامي.

منارات فخامة Pyramids Developments في العاصمة الإدارية

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

يعد هذا المشروع الحيوي المتكامل من أكبر مشاريع شركة بيراميدز في العاصمة الإدارية، ويتضمن المول مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية والإدارية والطبية، ويقع عند مدخل العاصمة بالقرب من محوري بن زايد الشمالي والجنوبي، ويمتد مول شركة Pyramids Developments على مساحة 140 فدان، ويتميز بتصميم متقدم يُدار بالكامل بتكنولوجيا الجيل الرابع، وتتوفر الوحدة بداية من 40,000 جنيه مصري للمتر مع تسهيلات سداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capitale Suite Lagoons New Capital

يقع كمبوند شركة بيراميدز العاصمة الإدارية في الحي السابع R7 بموقع استراتيجي يطل على ثلاثة شوارع رئيسية، ويشمل مشروع شركة Pyramids Developments مجموعة من الاستديوهات والشقق الفندقية والسكنية الفاخرة، ويمتد على مساحة 30 فدان، وتتاح مساحات الوحدات بداية من 50 متر مربع بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 1,900,000 جنيه مصري، مع خيارات سداد تصل إلى 10 سنوات.

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Business Tower New Capital

يقع البرج في منطقة الداون تاون الحيوية بالعاصمة الإدارية، ويضم مساحات تجارية وإدارية وطبية وفندقية. يمتد البرج على مساحة 25,000 متر مربع، وتتوفر بداية سعر المساحة للوحدة فيه من 4,500,000 جنيه مصري، مع خيارات تقسيط على مدى 10 سنوات.

بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital

يعتبر هذا المول من أبرز مشاريع شركة بيراميدز التجارية، ويتميز بتصميم فريد من نوعه يتألف من ثلاثة مبانٍ كريستالية مقامة على جزيرة مائية، ويمتد المشروع على مساحة 45,000 متر مربع، وبداية من 6,930,000 جنيه مصري وتسهيلات سداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Compound New Capital

يقع هذا الكمبوند بالقرب من الحي السكني الثامن R8، ويمتد على مساحة 13 فدان، تتراوح مساحات الشقق من 80 متر مربع والحجز يبدأ من 1,031,800 جنيه مصري مع تسهيلات سداد تصل إلى 15 عامًا.

إطلالات بحرية مميزة لمشروعات بيراميدز العقارية

منتجع سكاي سيتي الجلالةSky City El Galala Resort ‎

يقع منتجع سكاي سيتي شركة بيراميدز الفاخر على هضبة الجلالة الجبلية بارتفاع 750 متر فوق مستوى سطح البحر، مما يوفر إطلالات بحرية رائعة، ويمتد مشروع بيراميدز الجلالة على مساحة 282 فدانًا، ويتاح بداية من 2,220,000 جنيه مصري، مع أنظمة سداد حتى 8 سنوات ومن المتوقع التسليم في عام 2023 بتشطيبات كاملة.

كمبوند لا كابيتال السخنة La Capitale El Sokhna

يتميز هذا الكمبوند بموقع استراتيجي في العين السخنة، بالقرب من أهم المعالم الحيوية. يقدم المشروع شتى المساحات سكنية بأسعار مميزة ونظام سداد مريح يصل إلى 15 عامًا.

تسلط شركة بيراميدز الضوء على مشاريعها في مختلف المواقع الاستراتيجية، مقدمةً للعملاء فرصًا متعددة للاستثمار والعيش في بيئات فاخرة ومتميزة، شركة بيراميدز للتطوير العقاري، أو Pyramids Developments، أصبحت علامة فارقة في عالم العقارات. منذ تأسيسها في مصر عام 1984 وتوسعها إلى فرنسا، أثبتت الشركة أنها أكثر من مجرد مطور عقاري، بل هي رائدة في تصميم المستقبل.

ومع مشروعات شركة بيراميدز المميزة مثل ميجا مول وسكاي سيتي، تقدم بيراميدز تجارب معيشية واستثمارية تجمع بين الفخامة والحداثة. مسيرتها الملهمة هي قصة طموح مستمر، حيث تواصل شركة بيراميدز رفع اسم مصر عالياً في السوق العقاري العالمي.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة