خط أحمر
الأحد، 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ناس مصر

شباب الصحفيين ترصد أراء المواطنين في مبادرة كلنا واحد: ربنا يجبر بخاطر السيسي

خط أحمر

ربنا يجبر بخاطر الرئيس السيسي وشكرا وزارة الداخلية.. كل ما تحتاجه الأسرة من السلع الغذائية وغيرها موجود بأفضل جودة وأقل سعر وحقا أصبحت طوق النجاة للمواطن البسيط وقضت على جشع التجار والمحتكرين.. بهذه الكلمات تحدث المواطنين عن مبادرة كلنا واحد التي أطلقتها وزارة الداخلية والمستمرة حتى نهاية الشهر الجاري من خلال 2254 منفذ على مستوى الجمهورية بتخفيضات كبيرة تصل إلى 40%عن مثيلاتها في الأسواق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الخميس: حرصنا أن نرصد من على أرض الواقع آراء المواطنين في مبادرة كلنا واحد في مختلف محافظات مصر حيث تجول أعضاء الجبهة داخل المبادرة التي خففت الأعباء على رجل الشارع البسيط وأصبحت ماركه مسجله في التخفيضات والعروض الحقيقة ينتظرها الجميع نظراً لأن المعروض من افضل المنتجات وارخص الاسعار مقارنة بالاسواق الخارجية.

أكد وليد حمودة من الاسكندريه: كلنا واحد افضل مبادرة في مصر حيث حققت المعادلة الصعبة سلع غذائية نظيفه وأنواع معروفة وسعر بسيط على قد الايد ومنتشرة في الاسكندريه في محطة مصر و بجوار حي العجمي وبجوار موقف الهانوفيل ومدخل ابيس ومحطة قطار أبو قير وبجوار محطة قطار فيكتوريا وقطار باكوس وقطار غبريال وبجوار موقف الكيلو 21 بالإضافة إلى السوبرماركت الكبيرة والشوادر في الميادين والشوارع الرئيسية.

قال محمد فايز من دسوق محافظة كفر الشيخ: كلنا واحد المتنفس الحقيقي للمصريين وموجودة في كل مركز ومدينه بالإضافة إلى اللحوم البلدي الطازجة من منافذ امان التابعة لوزارة الداخلية الموجودة في ميدان ابراهيم الدسوقي بمدينة دسوق وعليها اقبال كبير لأن السعر اقل من السوق من 150 إلي 200جنية ولحوم طازجة على أعلى مستوى.

يقول محمود حسين سليمان من مركز زفتى محافظة الغربية: هناك إقبال كبير من المواطنين على مبادرة كلنا واحد للسلع الغذائية وغير الغذائية وقرار وزارة الداخلية بمد المبادرة أسعدنا كثيرا نظرا لأن للسلع ممتازة وسعر رخيص وكل ما تحتاجه الأسرة موجود في مكان واحد وشكرا وزارة الداخلية على هذه المبادرة الوطنية.

اضاف نبيل يوسف من محافظة المنيا: كلنا واحد أعادت التوازن للسوق المصري والجميع يتسابق للشراء من داخل منافذ وفروع المبادرة المتواجدة في كل مكان في أماكن حيوية ورئيسية وكل السلع متواجدة من زيت وسكر وسمن ومكرونة و.و.و بأسعار في متناول الجميع وعاشت وزارة الداخلية التي تشعر بنبض رجل الشارع البسيط.

أشار فتحي مصطفى من محافظة البحيرة: تحيا مصر على مبادرة كلنا واحد الافضل والأقوى في مصر كلها..نحرص على شراء كل ما نحتاجه من داخل المبادرة في دمنهور وبصراحه كل الحاجات إنتاج جديد ومتميز والسعر بسيط مقارنة بنفس المنتجات في الأسواق والسوبر ماركت.

546e9bfac2d2.jpg
859074fc42f6.jpg
b0ad067469a0.jpg
c9113b5b34e0.jpg
d5ecbee4881d.jpg
d60ee900c1f3.jpg
f069f6a2d91d.jpg
شباب الصحفيين مبادرة كلنا واحد  السيسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة