خط أحمر
الثلاثاء، 2 يوليو 2024 09:08 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى: الجيش والشرطة دفعوا فاتورة دم إنقاذ الوطن واستقراره

خط أحمر

قال الإعلامي محمد موسى، إن الجيش المصري العظيم ورجال الشرطة البواسل دفعوا فاتورة دم كبيرة في مواجهة إرهاب الإخوان الفاشي من أجل إنقاذ الوطن واستقراره.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، : "مشينا طريق إعادة البنا من 11 سنة وتخلصنا من هؤلاء التكفيريين.. ولكن للأسف أبت هذه الجماعة التكفيرية أن تستقر البلد ووجهوا سهامهم المسمومة تجاه بلدنا بهدف تخريبها ولكن نحن لهم بالمرصاد شعب وقيادة سياسية وجيش وشرطة الكل علي قلب رجل واحد ومهما مرت بنا الأزمات مش هيقدروا يرجعونا لورا تاني وهو ده هدفهم إعادة عقارب الساعة للوراء لأفشال البلد والمنظومة كلها".
تابع،: "زي ما يكونوا بيعاقبونا علي تصدينا لإرهابهم وفاشيتهم الدينية .. ولكن هيهات هيهات .. مصر ماشية في طريقها ولن تعود للوراء مصر المستقرة مصر الأمنة مصر العروبة اللي بتقود دفة الأمور العربية بكل اقتدار .. كل التحية لشعب مصر العظيم وللقيادة السياسية وللجيش المصري العظيم ولشرطتنا الباسلة اللي لحقوا البلد قبل ما تنهار وأدينا ماشيين بخطي ثابتة في طريق التنمية وإعادة البناء وزي ما قلت وهفضل أقول بتمر علينا الأزمات لكن لا يمكن هنقبل أننا نرجع للوراء تاني ومستمرين في إعادة البناء وتنمية بلدنا رغم كيد الكائدين وتربص المتربصين .

محمد موسى ثورة 30 يونيو أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة