خط أحمر
الثلاثاء، 2 يوليو 2024 09:00 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى يوجه رسالة نارية لشيرين عبد الوهاب: متتكلميش عن حياتك الشخصية

خط أحمر

وجه الإعلامي محمد موسى رسالة نارية إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد شقيق الفنان لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت مضت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أنا شيرين عبد الوهاب هذا الصوت الذهبي، بلاش تتكلمي عن حياتك الشخصية إنتي نجمة كبيرة ومفيش زيك كتير وما تخليش حد يستفزك".
وخرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد أزمة التسجيلات الصوتية المسربة لطليقها حسام حبيب، واعتذرت لجمهورها بشأن التحدث عن مشاكلها.
وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن الأزمة وحقيقة ما قيل في التسجيلات كما نشرت بيانًا للرد على ذلك، مؤكدة أن ما قاله حسام حبيب حدث بالفعل، حيث إن شقيقها استغل توكيلا قديما كانت شيرين مضت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها، إذ قالت: بأكد أن كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني ومحمد شاعر مستولي على السوشيال ميديا بتاعتي بتوكيل كنت عملته لمحمد عبد الوهاب قديم، وكل الكلام مظبوط.

محمد موسى شيرين عبد الوهاب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة