خط أحمر
السبت، 18 مايو 2024 10:25 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

السيطرة على حريق منزل في منطقة أبو الجود بالأقصر

خط أحمر

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، في السيطرة على حريق محدود داخل منزل بمنطقة أبو الجود بوسط المدينة، دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس مدينة الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق محدود في منزل بمنطقة أبو الجود، وانتقلت على الفور سيارتي إطفاء لموقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قد نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، في السيطرة على حريق محدود في منزل ونخلتين حوله في منطقة نجع عوض الله بمنشأة العماري شمال مدينة الأقصر، دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مديرية أمن الأقصر، إخطارا من أهالى نجع عوض الله التابع لقرية منشأة العمارى شمال مدينة الأقصر، يفيد بنشوب حريق في أجزاء من منزل مبنى بالطوب اللبن ونخلتين حوله، وانتقلت على الفور سيارة إطفاء لموقع الحادث.


منطقة أبو الجود الأقصر حريق منزل خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر