خط أحمر
السبت، 18 مايو 2024 07:42 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى مصفقا لوثيقة السياسات الضريبية الجديدة: شابوه بجد

برنامج خط احمر
برنامج خط احمر

أشاد الإعلامي محمد موسى، بتوجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة بدء حوار مجتمعي حول وثيقة السياسات الضريبية لمصر 2024 ـ 2030.
وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مصفقا: " شابوه بجد، خدوا بالكم من وقت الرئيس عبد الفتاح السيسي ما وجه بالحوار الوطني وكل القرارات الهامة والكبيرة التي تمس المواطنين يتم طرحها للحوار المجتمعي "عشان كل فئات الشعب تطبخ القوانين والقرارات مع بعض من أحزاب وسياسيين"، ويتم توجيه بعدها رفع توصيات للرئيس والذي يقوم بدوره بعرضها على مجلس النواب ثم إقرارها.


من جهته قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور محمد معيط وزير المالية، انتهى من إعداد وثيقة السياسات الضريبية المقترحة لمصر 2024 -2030، والتي تهدف إلى وضع سياسيات ضريبية مستقبلية تمثل رؤية الدولة وحتى تكون سياسة الدولة واضحة أمام القطاع الخاص والمستثمرين.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الوثيقة تضمن وضع توقيت زمني لتطبيقها ومجموعة من المبادئ والأهداف الأساسية التي تسعى الوزارة لتحقيقها من خلال السياسة الضريبية الجديدة، لافتا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجه بعد الوثيقة على الحوار المجتمعي نظرا لأهميتها الكبيرة.

محمد موسى السياسات الضريبية الجديدة خط احمر 
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر