خط أحمر
الإثنين، 20 مايو 2024 02:37 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 9 مايو 2024

خط أحمر

مولود برج الثور إنسان حساس رقيق المشاعر طيب القلب، يمتلك الكثير من العطاء والحنان للآخرين، هادئ الطباع، يعتمد عليه الآخرون فى حمله المسئولية كاملة ولا يتهاون فيها مطلقًا.

برج الثور في حظك اليوم الخميس 9 مايو

مولود برج الثور لديه القدرة على إنجاز عمله بكل حماس، يتمتع بالشجاعة والحزم فى القرارات التى يتخذها، فهو إنسان كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الآخرين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تحاول أن تصل لتحقيق هدفك، لكن هناك بعض المعوقات البسيطة التى قد تقف أمامك ولكنك تستطيع التغلب عليها بعملك الجاد وفكرك المتطور، رئيس العمل سيعطيك مهاما كثيرة هذه الفترة، حاول أن تنجزها سريعا وسيكون العائد مجزيا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تصطحب شريك حياتك فى رحلة خارج حدود فكره فاجئه بسفر بعيد فى منطقة جديدة وطبيعية لقضاء إجازة لتتمتعا بالحياة وجمال الطبيعة الخلابة معا، وتصفيان ذهنيكما من كل الموضوعات التى تعكر صفو حياتكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الاهتمام بصحتك والتزم بنظام غذائى جديد، اذهب إلى طبيب تغذية يساعدك فى ذلك، كما أن التمارين الرياضية ستساعدك فى إنقاص وزنك وستزيد من تركيزك فى العمل.. اهتم بصحتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يؤكد علماء الفلك على مولود برج الثور الاهتمام بعمله وتطوير نفسه والاستفادة من خبرات الآخرين، كما أن الرحلات الترفيهية تحسن من الحالة المزاجية بالنسبة له وتساعد على الاستمتاع بالحياة.

برج الثور حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر